طاقه الاسماء وتأثير الاسماء في الحياه اليوميه

طاقه الاسماء وتأثير الاسماء في الحياه اليوميه

  • الثلاثاء ٢٥ مايو ٢٠٢١ - ١٢:٣٨ م
  • 665

طاقة الأسماء وعلم الأرقام والحروف 


 قد يقول قائل ما علاقة الطاقة بالحروف والارقام يجب ان نعلم انه يوجد علم اسمه علم الحروف والارقام وهذا العلم يحوي اسرار وعلوم غريبة وعجيبة وهو من قديم الازل وأخذ يكتمه الخاصة ولا يبوحون به لأحد من الناس ويعلمونه سرا خوفا من أن يقع في يد من لا يتق الله فيفسد به في الأرض ونعلم أن كل شيء في هذا الكون سلاح ذو حدين جانب خير وجانب شر وهكذا خلق الله لنا الحياة فيها الخير وفيها الشر وكفل لنا الاختيار بعد أن بين لنا الخير والشر عن طريق الرسل صلوات الله وسلامه عليهم وسوف نتناول في هذا العلم من جانب الخير الذي فقط ونستفيد منه غاية الاستفادة ونترك ما فيه من شرور وأشياء تخالف عقيدتنا وديننا الحنيف .

يوجد قانون في الكون إسمه قانون الرنين 

وهو إن الكون وكل مافيه في حاله دائمه من التفاعل الذبذبي على جميع المستويات لأن كل شئ فيه هو عباره عن طاقه والطاقه ماهي إلا موجات ذبذبية متحركه وفِي تبادل مستمر وسهله التداخل فيما بينها والتغلغل مع بعضها البعض

وهذا يعني انك في حالة تبادل طاقي مستمر بينك وبين أى شئ تتعامل معه سواء كان مكان أو زمان أو أشخاص أو حيوان أو نبات أو حروف أو أرقام


وحسب علم الأرقام وهو علم قديم من علوم نبي الله أدريس عليه السلام يؤكد لنا أن الكون كله مسخر لخدمة الإنسان لا يتفاهم الا بالعدد وإن العدد هو اللغة الموحدة التي تتحدث بها كل وحدات الكون من حبة الرمل إلى النجم لأن العدد له وجهان وجه كمي يستخدم في الحساب ووجه نوعي يستخدم في تأثيره بالقوة الروحية الكامنة بداخله وذلك اعتبارا أن الكون ماهو الا طاقه هائله لها أطوال موجيه و ذبذبات عدديه وهذه الذبذبة العددية تحدد هوية الشيء الخاص به وخصائصه ومكوناته وشخصيته وكل مافيه

فكل مخلوق في هذه الدنيا له ذبذبة عددية خاصة به يمكن أن نسميها شفرة أو كود وهي التي تحمل كل صفات ومكونات هذا المخلوق

فان العام أو السنة هي إحدى مخلوقات الله لذلك تخضع لقانون العددية 


ان الأسماء ليست مجرد حروف لها موسيقى تميز إسماً عن الآخر، وأن مهمة اختيار الأسماء ليست بالسهلة على الإطلاق.


والبعض يعتقد أنها مجرد أسماء، تميزنا عن غيرنا وحسب. غير أن كل اسم له معنى، وخلف كل اسم من أسمائنا قصة فيها من الذكريات والطرافة والغرابة الكثير، اسأل عنها والديك أن كنت تجهل سبب تسميتك باسمك حتى اللحظة.


هناك حروف توراتية.. مذكورة في القرآن الكريم


كل حرف يفسر في العلم حسب شكله فهناك حروف منقوطة وحروف سعيدة ونحسة وممتزجة

بعض الأسماء لو تغيّر يتغير حال الشخص كلياً إلى الأحسن

من خلال قراءة للقرآن الكريم تستطيع ان تتوصل إلى الآيات التي تساعد على فتح النصيب وتعديل الحال 

وللحروف آثار وأسرار عرفها العرب حتى إنهم كانوا يتداوون ويكتشفون أمراض مرضاهم من خلال اسم المريض واسم والدته ويصفون له العلاج وسمي ذلك بـ »طب الحروف«.

كما أن الحروف أنواع منها ما يبدأ من اليمين وهي حروف العرب ومنها ما يبدأ من الشمال وهي الحروف اليونانية والحروف العربية »28« حرفاً أربعة عشر منها حروف توراتية مذكورة في القرآن الكريم منها »الم ــ المر ــ كهيعص ــ حم ــ ق ــ ن« وهناك الحروف المنقوطة وهناك أيضاً الحروف السعيدة والنحسة والممزوجة.

حروف السعادة: أ ــ ن ــ ك ــ ش ــ غ ــ ت ــ هـ ــ ظ ــ ز ــ ذ ــ ر ــ ث.

حروف النحس: ل ــ ع ــ ن ــ ب ــ ص ــ ج ح خ.

الحروف الممتزجة: م ــ ض ــ ي.

وأيضاً حروف الذكر وحروف الأنثى وحروف الطبائع الأربعة ــ المائية ــ النارية ــ الترابية ــ الهوائية ومنها تأتي الأسماء السعيدة والنحسة والممتزجة.

تأثيرات الأسماء على أصحابها:

بينما من الممكن تحسين الحالة كلها فيما لو تغير الاسم فبدلاً من أن يتكون من الحروف الضعيفة يأخذ اسما يتكون من حروف قوية حتى وإن لم يتغير في السجلات الرسمية بل يكون اسماً ثانياً يعرف به عند الآخرين.

فمثلا: سميرة تبدل إلى أميرة (ذات الحروف القوية)، فادي يتبدل إلى هادي وسعيد يتحول إلى محمد سعيد وزياد إلى أبوطارق.. ووليد إلى الوليد وابراهيم إلى »أبوخليل« ومحمد إلى أبي القاسم وهكذا.

هناك الكثير يلجأون إلى تغيير أسمائهم طالما يعود عليهم بالفائدة لذلك نرى العرب قديما يعرفون وينادون بعضهم البعض بكنيته (أبا الوليد، أبا حفص، أبا سفيان، أم جميل.. الخ) وفي بعض الدول العربية هناك اسم في السجلات الرسمية واسم متعارف عليه بين الناس فمثلا سيدة اسمها في السجلات والبطاقة حجازية بينما اسمها المتعارف عليه بين الناس نورة. أصبحت الكثير من السيدات الحوامل يلجأن إلى المتخصصين والدارسين في عالم الأسماء لكي تجلس معه وتختار اسماً للمولود حسب الحروف السعيدة وحسب الشهر الذي ستلد فيه حيث يتم دراسة اسمها بالميزان الحرفي لكي يتم الاختيار الصحيح.

 إذا ما تغير الاسم فان الوقت المطلوب لتغيير الحظ أو تحول النحس إلى سعادة يحتاج فترة ثلاثة أشهر لتكون كافية لكي يشعر الشخص بالتغير إلى الأفضل في الكثير من أموره الحياتية والتجربة أكبر برهان على ذلك فلو غيّر شخص اسمه فقط بين أسرته وأصحابه وأصبح الكل يناديه بالاسم الجديد سيرى التحسن والتغيير خلال فترة قصيرة بإذن الله تعالى.


انعكاس الاسم على صاحبه


يعتقد علماء النفس أن لكل اسم طاقة تؤثر في شخصية الإنسان وطباعه وتصرفاته، وفي صحته، وحتى مستقبله. ويرى بعضهم أن هناك اهتزازات للحروف تؤثر بشكل كبير على طاقة الجسد، وأن طاقة الاسماء هذه ترتبط بطاقة الكون، وتؤثر وتتأثر بالكون كله.


ويرى غيرهم من علماء النفس أنه قد يبدو لنا أن طاقة الأسماء تعمل، وانها تؤثر فينا سلبا أو ايجابا، لكن في الحقيقة التأثير النفسي للاسم في العقل الباطن هو الذي يؤثر بنا وينعكس علينا، وليست طاقة الأسماء.


ويرى اخرون ان الاسم لا تأثير له فكثير من الأسماء لا تمت صلة بواقع أصحابها مثل اسم سعيد وتجده حزين وتعيس 


وبين هذا الرأي وذاك، أصبح من الممكن اليوم (كما يعتقد البعض)، تحديد ما إذا كان هناك توافق وانسجام بين "أحمد" و"منى" من خلال اسميهما، أو ان كان من الممكن لعلاقة "عمر" و "سارة" أن تحقق النجاح أم لا،

قبل أن تبدأ بالقاء اللوم على توافق الاسماء علاقتهما باعتماد الاسم فقط، ضاربين بعرض الحائط التوافق الفكري والثقافي والاجتماعي والتعليمي وأثرها في نجاح العلاقات كلها.

فكما قلنا سعيد لماذا يكون تعيس لو بحثت تجد ان تعاسته ليس من اسمه بل من الوعي الفكري والثقافي والاجتماعي الذي هو اختاره ويعيشه لذلك يجب الانتباه جيدا لهذه المعلومة الاسم يعطيك طاقته وعليك ان تستثمر هذه الطاقة لا ان تبددها وتجلس وتلوم الاسم .


قالوا قديما "لكل امرئ من اسمه نصيب"، وقال ابن القيم:" الأسماء قوالب للمعاني وفي الغالب يكون بين الاسم والمسمى تناسب وارتباط". فـ "ماهر" يمتلك بالضرورة مهارة معينة في مجال ما، و"فرح" هي شخصية تشع فرحا وبهجة، و"أمل" لا بد ان مليئة بالايجابية، وكل "فاتن" هي جميلة، والأمثلة تطول ولكن عليك ان تستثمر طاقة اسمك لتكون في قمة الجبل 


واليوم، جاءت دراسات حديثة تثبت صحة هذا الأمر، حيث استطاعت برمجيات الكترونية التنبؤ بأسماء أشخاص اعتمادا على أشكالهم ومظهرهم.


وفي تجربة حقيقية، قام مشاركون بتخمين "تصنيف" أسماء بعض الأشخاص المجهولين (بالنسبة إليهم) كل حسب اسمه الصحيح بشكل مدهش، معتمدين على ما يوحي لهم الشكل فقط، ما جعل الباحثين يؤكدون أن الناس يشبهون في الغالب الصورة المرتبطة بأسمائهم.


غير أن لكل قاعدة شواذ، ويحدث ان نقابل كثيرا من الناس ونتعرف إليهم، لتكتشف في ما بعد أن أحدهم اسمه كريم وهو بخيل بماله أو مشاعره، واخر اسمه جميل لكن حظه من الجمال قليل، وهذا اسمه ليث ولا يملك شجاعة كافية تليق باسمه، وقد يحمل اسم سعيد وقلبه يحمل حزن الدنيا بأكملها، وغيرها من مفارقات الأسماء التي قد توقع أصحابها في حرج هذا سببه الواقع الاجتماعي والنفسي الذي يحيط بهذا الشخص .


وتختلف الأسماء من مكان لآخر، ومن ديانة لأخرى، وتواكب الموضة وتتغير، وتحكي العادات والتقاليد في كل بلد أحيانا، وتعكس المجتمع وأحداثه أيضا، حتى أننا أحيانا وبمجرد سماع الاسم نتعرف على بعض من شخصيات أصحابها وبيئتهم دون أن يعرف عن نفسه، وفقط من اسمه.


أسماؤنا هي نحن، نحن من نصنع الاسم، ومهما كان الاسم جميلاً فنحن من نضيف إليه ونجعله مميزا. فكم من اسم اخترناه لاننا أحببنا صاحبه، وكم من اسم لا يعجبنا رغم جماله، لكن القلب نفر من حامله. ترتبط أسماؤنا بنا، وتربطنا مع غيرنا، بعضها له ذكرى بين القصص القديمة، وبعضها الآخر مكانها القلب، ومنها ما كانت لأحدهم ممن أحببناهم ورحلت أجسادهم عنا وبقي منهم الاسم.  


لقد قسم العلماء القدامى الحروف الى ارواح واجساد

ونقوم بتعريف مجازى اقترحه عليكم ان الجسد هو المادة والروح هى الطاقة

مثال : حرف ال ( ا ) = 1 حرف ال ( ب ) = 2

الحرف نفسه ال (ا) يسمى جسد وقيمته العدد (1 ) يسمى روح

وكذلك ب تسمى جسد وقيمتها العدد 2 يسمى روح

ويمكننا ان نقول ان الحرف هو مادة والعدد هو مقدار الطاقة المنبعثة من هذه المادة

وهكذا يكون باقى الحروف ولنذكر ها هنا كاملة حتى يتسنى لنا أن نعرف قواعد هذا العلم

ا = 1 ب = 2 ج=3 د=4 ه=5 و=6

واليكم جدول يبين ذلك

أ=1,ب=2,ج=3,د=4,ه=5,و=6,ز=7,ح=8,ط=9,ي=10,ك=20,ل=30 ,م=40,ن=50,س=60,ع=70,ف=80,ص=90,ق=100,ر=200,ش=300,ت =400,ث=500,خ=600,ذ=700,ض=800,ظ=900,غ=1000

يبين لنا الجدول السابق كل حرف و مايساويه من عدد حتى نتمكن من حساب اى كلمة ومعرفة عددها ووزنها

كيف نستخدم هذا الجدول؟

مثال لو اردنا ان نحسب اسم ( مجد) فننظر الى الجدول

م = 40 ج = 3 د = 4

اذا كلمة مجد = 47 وذلك نتيجة جمع عدد كل حرف من حروف الكلمة


مثال اخر نحسب اسم كريم

ك = 20 ر = 200 ى = 10 م = 40

كريم = 20 +200+10+40 = 270

اذا كريم = 270

وهكذا يتم حساب كل شىء فى الكون مادام هو كلام مكون من حروف


في حساب الغالب والمغلوب نقول 

 بان عدد أى حرف هو قوة طاقته المنبعثة منه ارقام اقوى من ارقام وحروف اقوى من حروف وسوف نستعرض في السطور القادمة القاعدة المتصرفة في هذا الامر وهي الغالب والمغلوب وما هذه الدنيا الا غالب ومغلوب وطالب ومطلوب فكل هذا الكون لو تبصرت فيه ونظرت بعين الحكمة لوجدت ذلك أنت كانسان لك رغبات ومطالب واحيانا تكون طالبا لشيء واحيان اخرى تكون مطلوب من قبل اشياء وتكون غالبا في بعض الامور وفي البعض الآخر تكون مغلوب وتجذب اشياء اليك واشياء تجذبك وهكذا سوف نعرض لاحقا قائمة بالقاعدة المطلوبة حيث انها تبين قوة الطاقة الصادرة من القاعدة وكيفية غلبة عدد على عدد اخر لان طاقته اقوى من الاخر

مثال(( 1 و 9 الواحد يغلب التسعة )) معنى هذا ان الطاقة الخارجة من العدد 1 اقوى من الطاقة الخارجة من العدد 9 ولذلك غلبتها وانتصرت عليها

قاعدة حساب الغالب والمغلوب اذا اردت ان تعرف ذلك فاحسب اسم كل واحد منهما على حده واقسمه على تسعة وينبغي أن يكون الاسم قائما بذاته من غير زيادة ولا نقصان فإن كان للرجل اسمان فاحسب له بالاسم المشهور به عند الناس .

واعلم انك لو حسبت اسم كل غالب ومغلوب من اولاد ادم وبنات حواء من اول الدنيا الى يوم القيامة لوجدت الغالب غالبا والمغلوب مغلوبا .

ومن ذلك ماذكره الله تعالى من قضية داود وجالوت فباقي حساب داود 6 وجالوت 8 فإذا نظرت فيما سيأتى في قاعدة الارقام تجد الستة تغلب الثمانية

وكذلك اسم موسى وفرعون فإن باقي موسى 8 و باقى فرعون 1 فتجد الثمانية تغلب الواحد وهكذا قس على ذلك تجده صحيحا

واليك قاعدة الارقام :-

1 و 9 الواحد يغلب التسعة

1 و 8 الثمانية تغلب الواحد

1 و 7 الواحد يغلب السبعة

1 و 6 الستة تغلب الواحد

1 و 5 الواحد يغلب الخمسة

1 و 4 الاربعة تغلب الواحد

1 و 3 الواحد يغلب الثلاثة

1 و 2 الاثنين يغلب الواحد

1 و 1 الطالب يغلب المطلوب

2 و 9 التسعة تغلب الاثنين

2 و 8 الاثنين تغلب الثمانية

2 و 7 السبعة تغلب الاثنين

2 و 6 الاثنين تغلب الستة

2 و 5 الخمسة تغلب الاثنين

2 و 4 الاثنين تغلب الاربعة

2 و 3 الثلاثة تغلب الاثنين

2 و 2 المطلوب يغلب الطالب

3 و 9 الثلاثة تغلب التسعة

3 و 8 الثمانية تغلب الثلاثة

3 و 7 الثلاثة تغلب السبعة

3 و 6 الستة تغلب الثلاثة

3 و 5 الثلاثة تغلب الخمسة

3 و4 الاربعة تغلب الثلاثة

3 و3 الطالب يغلب المطلوب

4 و 9 التسعة تغلب الاربعة

4 و 8 الاربعة تغلب الثمانية

4 و 7 السبعة تغلب الاربعة

4 و 6 الاربعة تغلب الستة

4 و 5 الخمسة تغلب الاربعة

4 و 4 المطلوب يغلب الطالب

5 و 9 الخمسة تغلب التسعة

5 و 8 الثمانية تغلب الخمسة

5 و 7 الخمسة تغلب السبعة

5 و 6 الستة تغلب الخمسة

5 و 5 الطالب يغلب المطلوب

6 و 9 التسعة تغلب الستة

6 و 8 الستة تغلب الثمانية

6 و 7 السبعة تغلب الستة

6 و 6 المطلوب يغلب الطالب

7 و 9 السبعة تغلب التسعة

7 و 8 الثمانية تغلب السبعة

7 و 7 الطالب يغلب المطلوب

8 و 9 التسعة تغلب الثمانية

8 و 8 المطلوب يغلب الطالب

9 و 9 الطالب يغلب المطلوب


ونعطي الان مثال

مثلا شخص اسمه ( عمر ) وشخص اخر اسمه (سيد) واردنا ان نعرف ايهما يغلب الآخر او ايهما اقوى من الاخر طاقة فنحسب اسم كل واحد منهم بالحساب الابجدي


عمر = 70 +40+200 =310

عمر=310 نقسم 310 ÷ 9 = 34.44

لكي نستخرج الباقي نترك ما قبل العلامة العشرية من ناتج القسمة فيصير 34

ثم نضرب 34 × 9 =306

ثم نطرح العدد الاصلى 310- 306 =4

إذا عمر طاقة اسمه 4


ثم نحسب اسم ( سيد ) س = 60 

ي = 10 د=4

سيد = 60 + 10 + 4 = 74

سيد=74 نقسم 74 ÷ 9 = 8.22

ثم نضرب 8 × 9 =72

ثم نطرح العدد الاصلى 74-72 = 2

اذا سيد طاقة اسمه 2

لو نظرنا الى القاعدة لوجدنا ان ال 2 تغلب ال 4 اى ان

سيد طاقته اقوى من عمر فيغلبه

ونقيس على ذلك كل شىء يمكننا مثلا ان نحسب اسم اى شىء نخاف منه او نحذر لنرى ان كان يستطيع ان يتغلب علينا ونحذر منه وان كان ضار لنا او مفيد وتستطيع انت اخى العزيز ان تستنتج أشياء كثيرة من ذلك وتطبقها ويكون فيها كل النفع لك


من علم الأسماء كيف تعرف ان كان اسمك مناسب لك ام لا 


 

أولا نأخذ أسم الشخص وأسم أمه وتاريخ الولاده على هذا الشكل الآتي مثال

الأسم( محمد)

أسم الأم ( مريم)

تاريخ الولاده ( 15-3- 1975)


 هنا نقوم بوضع حروف الأسم واسم الأم حروف مفرقه هكذا( م- ح-م- د- م- ر- ي- م-) بعدها نقوم بتحويل التاريخ الى حروف مثلا (15= ه- ي-) (3 =ج) بعدها (1975= 5= ه 70 = ع 900= ظ 1000 = غ ) بعدها نقوم بوضع الحروف سطرا واحدا ونقوم بحذف المكرر منها على هذا الشكل


الحروف م ح م د م ر ي م ه ي ج ه ع ظ غ

حذف المكرر م ح د ر ي ه ج ع ظ غ

ترقيم الحروف 40 8 4 200 10 5 3 70 900 1000


بعدها نقوم بأخذ مجموع الأعداد مجفرا أعني بلا أصفار مثلا 40 = 4 فقط هكذا نأخذ مجموع الأعداد التي قمنا بترقيمها وهذه هي

الأعداد ( 4 8 4 2 1 5 3 7 9 1 = 44 المجموع هذا نحذف منه 28 أن زاد عن 28 ونأخذ الباقي وهو ( 16) وننظر في الجدول أمام العدد 16 لنعرف


وهذا هو الجدول المطلوب:

رقم( 1) الأسم مناسب جدا لحامله

رقم(2) الأسم مناسب لحامله ويري الخير الكثير

رقم(3) الأسم ليس خيرا لحامله يجلب له الفقر

رقم (4) الأسم مناسب جدا جدا

رقم ( 5) الأسم يولد لحامله القرين

رقم(6) الأسم مناسب جدا لحامله ويري الخير

رقم(7) الأسم مناسب جدا لحامله

رقم(8) الأسم مناسب جدا لحامله ويري الخير الكثير

رقم(9) الأسم غير جيد يورث المرض دائما يجب تغييره

رقم(10) الأسم يولد لحامله عارض شيطاني

رقم (11) الأسم مناسب جدا جدا

رقم (12) الأسم مناسب جدا جدا

رقم (13) الأسم غير مناسب يولد تابعه لحامله

رقم (14) الأسم غير مناسب يولد تابعه لحامله

رقم(15) الأسم مناسب جدا جدا لحامله

رقم(16) الأسم مناسب جدا جدا لحامله

رقم(17) الأسم غير مناسب يولد القرينه لحامله

رقم(1 الأسم مناسب جدا لحامله

رقم(19) الأسم مناسب جدا جدا ويجلب الرزق

رقم(20) الأسم يولد القرين لحامله

رقم(21) الأسم يولد التابعه لحامله

رقم(22) الأسم مناسب جدا جدا لحامله

رقم(23) الأسم يولد لحامله عارض من الصدمات

رقم(24) الأسم مناسب جدا جدا لحامله

رقم(25) الأسم يولد لحامله عارض من أي صدمه تحصل

رقم(26) الأسم مناسب جدا لحامله ويري الخير

رقم(27) الأسم مناسب جدا جدا لحامله وخيرا كثيرا

رقم(28)الأسم يولد لحامله التابعه نتيجة أي صدمه أو منام مزعج


كيفية حساب الابراج والطوالع

والطريقة هي ان تحسب مجموع الاسم واسم الام واجمعهما بما يسمى حساب الجمل الكبير .

وبعد حساب قيمة حروف اسم الشخص واسم امه وجمعهما يتم قسمة الناتج على ( 12 ) ،


فإذا كان الباقي ( 1 ) فان البرج هو الحمل والطالع المريخ والطبع ناري ،

وإذا كان الباقي ( 2 ) فان البرج هو الثور والطالع الزهرة والطبع ترابي ،

وان كان الباقي ( 3 ) فالبرج هو الجوزاء والطالع عطارد والطبع هوائي ،

وان كان الباقي ( 4) فالبرج السرطان والطالع القمر والطبع مائي ،

وان كان الباقي ( 5 ) فالبرج هو الأسد والطالع الشمس والطبع ناري ،

وان كان الباقي ( 6) فالبرج هو العذراء والطالع عطارد والطبع ترابي ،

وان كان الباقي ( 7 ) فالبرج الميزان والطالع الزهرة والطبع هوائي ،

وان كان الباقي ( 8 ) فالبرج هو العقرب والطالع المريخ والطبع مائي ،

وان كان الباقي ( 9 ) فالبرج القوس والطالع المشتري والطبع ناري ،

وان كان الباقي ( 10 ) فالبرج هو الجدي والطالع زحل والطبع ترابي ،

وان كان الباقي ( 11 ) فالبرج الدلو والطالع زحل والطبع هوائي ،

وان كان الباقي ( 12 ) فالبرج الحوت والطالع المشتري والطبع مائي .

الأمراض المسيطرة على كل برج


الحمل

يسيطر على الرأس , ولذلك كثيرا ما يشكو مواليد هذا البرج من الصداع . يضبط الحمل أيضا إنتاج الأدرينالين .

الثور

يسيطر الثور على الصدر و هذا ما يجعل مواليد هذا البرج عرضة للزكام و القشع

السرطان

يسيطر السرطان على المعدة و القناة الهضمية . و لذلك يكون عسر الهضم و قروح المعدة شائعة بين مواليد هذا البرج

العذراء

تسيطر العذراء على الجهاز العصبي و الأمعاء . لذلك يعاني مواليد هذا البرج عسر الهضم .

القوس

يسطر القوس على الكبد و الوركين و الفخذين . بما أن مواليد هذا البرج نشطون بالطبع . فإنهم يخملون إذا لم يقوموا بتمارين رياضية كثيرة . وهم يميلون إلى زيادة في الوزن تظهر عند النساء في الوركين و الفخذين .

الدلو

يسطر الدلو على الدورة الدموية . لذلك مواليد هذا البرج من داء الدوالي و من تصلب الشرايين

الجوزاء

تسيطر الجوزاء على الرئتين و الاعصاب و الذراعين و الكتفين . مواليد هذا البرج معرضون لعطب الترقوة

الأسد

يسيطر الأسد على القلب و النخاع الشوكي و الظهر . ومواليد هذا البرج معرضون للنوبات القلبية

الميزان

يسيطر الميزان على الكليتين . فكل خلل في طريق الحياة المتزنة عادة لمواليد هذا البرج و لا يلبث أن يحدث على خطيرة في الكليتين

العقرب

يسيطر العقرب على الأعضاء التناسلية . فالغريزة الجنسية على أقواها عند مواليد هذا البرج . وبما أنهم لا يميلون إلي أنصاف الحلول . فكل حرمان أو زوال لهذه الطاقة الجنسية قد يؤدي إلى تصرف مزعج أو شرس

الجدي

يسيطر الجدي على الركبتين و العظام و الأسنان . لذلك تكون آفات هذه الأجزاء شائعة نسبيا عند مواليده . وكذلك كل مرض يحد من الحركة مثل داء المفاصل .

الحوت

يسيطر الحوت على الرجلين . ومواليده يستجيبون للعقاقير


بعض أسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم 1

الحكيم / المقتدر / الجامع / البارئ / العليم / الرقيب

الكوكب الذى يحمل بطاقة الرقم واحد هو الشمس

الأيام التي تحمل طاقة الرقم 1 هو يوم الأحد

الالوان التي تحمل طاقة الرقم 1 هو اللون الأحمر


الرقم 2

يرتبط هذا العدد بالقمر، و بيوم الاثنين واللون البرتقالي.

بعض اسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم ٢

ذو الجلال والإكرام - الغنى - الكبير


اذا كانت النتيجة هي الرقم 3


يمثل كوكب المشترى

مرتبط بيوم الثلاثاء

واللون الذى يحمل طاقه الرقم 3 الأصفر

بعض اسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم 3

الله القدوس القوى الباطن الظاهر الجبار الحفيظ الحسيب


إذا كانت نتيجة الحساب هي الرقم 4


يرتبط هذا الرقم بكوكب اورانوس

وكوكب عطارد يوم الأربعاء


اما اللون الذي يحمل طاقه الرقم 4 هو اللون الأخضر، لون الطبيعة

اسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم 4 هي

الملك / القهار / الرافع / السميع / الكريم / الحى /


إذا كانت نتيجة الحساب هو الرقم 5


يرتبط الرقم الخمسة بكوكب عطارد ويوم الخميس واللون الأزرق.

اسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم خمسة :

 المغيث / الجليل / المجيب / الرشيد / الولي 


إذا كانت نتيجة الحساب هو الرقم 6


يرتبط الرقم ستة بكوكب الزهرة ويوم الجمعة واللون النيلي وأيضًا الأخضر.

اسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم ستة هى

الرزاق / الخالق / العلي / الخبير


إذا كانت نتيجة الحساب هي الرقم 7


يرتبط هذا الرقم بكوكب نبتون ويوم السبت واللون البنفسجي والرمادي.

أسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم سبعة

المصور / العظيم / المجيد / الوكيل / القادر / القابض


إذا كانت نتيجة الحساب هي الرقم  وه8


يرتبط هذا الرقم بكوكب زحل و بيوم الأحد باللون الفضي.

اسماء الله الحسنى التي تحمل طاقه الرقم 8 هي

المحصي / العزيز / الشكور / المقدم / النور


إذا كانت نتيجة الحساب هي الرقم 9


ويرتبط بكوكب المريخ بيوم الاثنين واللون الذهبي.

اسماء الله الحسنى التي تحمل طاقة الرقم 9

السلام / الخافض


الاقسام :



أبحث عن أختبار